الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحتفل بتخريج 242 من دارسي “الدراسات العليا في الإدارة”

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 11:57 مساءً
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تحتفل بتخريج 242 من دارسي “الدراسات العليا في الإدارة”
العربي الأفريقي:

احتفلت، مساء اليوم، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخريج 242 دارسا في كلية الدراسات العليا في الإدارة والحاصلين على درجتي الدكتوراة والماجستير (الأكاديمية والمهنية).

شهد الحفل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء عبد الباري، نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا، والدكتورة منى قدري، عميدة كلية الدراسات العليا في الإدارة.

وقد حرص الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية على تحية الدارسين وأهاليهم موجها لهم أمنياته بدوام الارتقاء، ودعاهم إلى مواصلة العملية التعليمية واستمرار صلتهم بالأكاديمية، وأن يحرصوا على تفوقهم وارتباطهم بجميع المؤسسات التي تقع في نطاق تخصصاتهم سواء في داخل مصر أو خارجها.

وأكد “عبد الغفار” في كلمته أن يوم الاحتفاء بالخريجين هو أسعد يوم في حياته وحياة كل عضو من أعضاء هيئة التدريس؛ حيث يمثل الاحتفاء بثمرة البذل والعطاء لتخريج مثل هذه الكوكبة من الخريجين.

هذا، وقد أعلنت أميمة عوف نتيجة تخريج دفعة فبراير لعام 2018 من كلية الدراسات العليا في الإدارة، حيث بلغ إجمالي الخريجين 242 خريجا، منهم 12 حاصلا على درجة الدكتوراة المهنية، و220 دارس حصلوا على الماجستير المهني.

رابط مختصر
2018-02-24 2018-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر