الأمين العام المساعد للجامعة العربية” لا توجد دول فاشلة ولكن هناك إدارة فاشلة

آخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:54 صباحًا
الأمين العام المساعد للجامعة العربية” لا توجد دول فاشلة ولكن هناك إدارة فاشلة
العربي الأفريقي:

قال السفير الدكتور كمال حسن علي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية: إننا نحتاج إلى الإدارة السليمة القادرة على بناء الدول، فلي هناك دولة فاشلة ولكن هناك إدارة فاشلة.

جاء ذلك أثناء الاحتفال الذي أقامته، أمس السبت، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمناسبة تخريج دفعة فبراير 2018 لدارسي كلية الدراسات العليا في الإدارة والتي تضمنت 242 خريجا.

وبهذه المناسبة قال “علي”: إن هذا اليوم نفخر به كنموذج للعمل العربي المشترك، كما نفخر بالأكاديمية وهي تواصل تقدمها في سلم الترقي في ترتيب الجامعات بعد أن حصلت على الترتيب الثاني في التصنيف العالمي للجامعات، وهو ما سينعكس على الخريجين في مواقعهم التي سيتسلموها وتؤهلهم للنهوض بأمتهم.

وأضاف “علي”: إن تقدم “الأكاديمية” لم يأتي صدفة، وإنما بفضل القيادة الواعدة المتمثلة في الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والذي كرمه الأمين العام لجامعة الدول العربية الشهر الماضي كأحد الذين يعملون من أجل العمل العربي المشترك.

رابط مختصر
2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر