عميدة “الدراسات العليا في الإدارة” بالأكاديمية البحرية: أدعو الخريجين ليكونوا سفراء لنا في مواقعهم

آخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 1:43 صباحًا
عميدة “الدراسات العليا في الإدارة” بالأكاديمية البحرية: أدعو الخريجين ليكونوا سفراء لنا في مواقعهم
العربي الأفريقي:

احتفلت، مساء أمس السبت، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخريج 242 دارسا في كلية الدراسات العليا في الإدارة والحاصلين على درجتي الدكتوراة والماجستير (الأكاديمية والمهنية).

شهد الحفل الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور كمال حسن علي، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية، والدكتور علاء عبد الباري، نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا، والدكتورة منى قدري، عميدة كلية الدراسات العليا في الإدارة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

بدورها قالت الدكتورة منى قدري، عميدة كلية الدراسات العليا في الإدارة: إننا ننتظر عذا اليوم سنويا حتى نرى حصاد ما قدمناه مع نخبة متميزة من دارسي الكلية، وأننا على ثقة بأنهم سيكونوا خير سفراء للأكاديمية من خلال الشركات والمؤسسات التي سيعملون بها؛ ليطبقوا ما درسوه في حياتهم العملية، وليحولوا ما درسوه إلى واقع وخبرات ملموسة، كل في موقعه.

من اليمين: د.منى قدري والسفير د.كمال حسن علي ود.خالد عبد الغفار ود. إسماعيل عبد الغفار ود. علي مصيلحي ود. علاء عبد الباري

وأكدت “قدري” أن الكلية تناشد خريجيها على ضرورة اتباعهم مبدأ التعليم المستمر حتى يحسنوا من مهاراتهم العملية، بما ينعكس على آداءهم الوظيفي، بما يضمن لهم النجاح والترقي من موقع لموقع أعلى.

هذا، وقد ألقت الخريجة ياسمين أسامة عنان كلمة الخريجين، والتي أعربت فيها عن امتنانهم للأكاديمية على ما قدمتها لهم طوال فترة الدراسة من العون والدعم الدائمين، معربة عن فرحة الخريجين بهذا اليوم وتعهدهم بأنهم سيكونوا خير ممثلين للأكاديمية في كل مكان يعملوا فيه وأنهم سيكونوا دائما الصورة المشرفة لما لاقوه من تعليم متميز على يد نخبة ما أساتذة الأكاديمية.

الخريجة ياسمين أسامة عنان أثناء إلقاءها كلمة الخريجين
رابط مختصر
2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر