وزير التعليم العالي: لا أتحمل الحديث عن التعليم المصري بشكل غير لائق

آخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 3:19 صباحًا
وزير التعليم العالي: لا أتحمل الحديث عن التعليم المصري بشكل غير لائق
العربي الأفريقي:

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه لا يتحمل الحديث عن التعليم المصري بشكل غير لائق.

جاء ذلك أثناء الاحتفال الذي أقامته، أمس السبت، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمناسبة تخريج دفعة فبراير 2018 لدارسي كلية الدراسات العليا في الإدارة والتي تضمنت 242 خريجا.

وقال “عبد الغفار” في كلمته: إن الأكاديمية تقدم النموذج الرائد لخريجي التعليم العالي في مصر والعالم العربي، كما أنها تمثل إحدى روافد الوصول بمصر إلى مجتمع المعرفة وتطبيقاته. وأضاف “عبد الغفار”: إن هذا الاحتفال رسالة للمجتمع عن المكانة العلمية التي تتمتع بها مصر، وأنها تتميز بوجود مثل هذا الصرح العلمي الموجود على أراضيها خدمة لها وللأشقاء العرب والأفارقة، كما يعد الاحتفال قيمة مضافة لرصيد مصر من الثروة البشرية المؤهلة علميا لخدمة الوطن.

ووجه “عبد الغفار” الخريجين إلى التواصل مع مؤسساتهم الأكاديمية المحلية والدولية، كما أوصاهم بالاهتمام بتطبيقات العلوم التي درسوها ولا يكتفوا بالجوانب النظرية.

رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر