مكرم أحمد عن حبس خيري رمضان بتهمة إهانة الشرطة: ماكان ينبغي أن يحدث

آخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 7:13 صباحًا
مكرم أحمد عن حبس خيري رمضان بتهمة إهانة الشرطة: ماكان ينبغي أن يحدث
القاهرة:

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن ماحدث مع الإعلامي خيري رمضان، ماكان ينبغي أن يحدث، لافتًا إلى أن خيري رمضان تقدم باعتذار عما بدر منه بشأن رواتب رجال الشرطة، وكان ينبغي أن ينتهى الموضوع بذلك.

وبحسب موقع “الفجر”، أضاف “أحمد”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد، أن العلاقة بين الإعلام والدولة ينبغي أن تعلو على حالة التربص، وأن يكون هناك تعاون وفهم متبادل لوظيفة كل منهما، معقبًا: “عندما يقع حادث نجد غياب كامل، ولا نراهم أو نسمع لهم أصوات، ومع ذلك يتصدى الصحفيين بشجاعة لهذه الظاهرات”.

هذا وقررت نيابة وسط القاهرة، حبس الإعلامي خيري رمضان، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إهانة الشرطة ونشر أخبار كاذبة، وذلك فى البلاغ المقدم ضده من الشؤون القانونية في وزارة الداخلية.

رابط مختصر
2018-03-05 2018-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر