البرلمان العربي يؤكد أهمية التنسيق مع الجامعة العربية للتصدى للمخططات الإسرائيلية فى أفريقيا ومجلس الأمن

آخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 10:58 صباحًا
البرلمان العربي يؤكد أهمية التنسيق مع الجامعة العربية للتصدى للمخططات الإسرائيلية فى أفريقيا ومجلس الأمن
هالة محمود:

شارك رئيس البرلمان العربي دكتور مشعل بن فهم السلمي اليوم فى عدد من الاجتماعات الوزارية العربية المعنية بالتصدى للمخططات الاسرائيلية للتغلغل فى افريقيا وكذلك التصدى للترشح الاسرائيلي لشغل مقعد غير دائم فى مجلس الامن الدولى عامى 2019-2020 ، وذلك تنفيذا لقرار البرلمان العربي بتنفيذ خطة تحرك برلمانية عربية للتصدى للتغلغل الاسرائيلي فى القارة الافريقية وافشال المسعى الاسرائيلي للحصول على مقعد فى مجلس الامن الدولى.

وقال رئيس البرلمان العربي فى تصريح له على هامش الاجتماعات ” أتشرف اليوم بالمشاركة في اللجنة الوزارية العربية الخاصة بمواجهة التغلل الاسرائيلي في افريقيا واللجنة الوزارية العربية الخاصة بالتصدي لترشح اسرائيل للحصول على مقعد غير دائم في مجلس الأمن للعام 2019-2020 ، كما أتشرف بحضور جلسة أعمال مجلس وزراء الخارجية العرب

رابط مختصر
2018-03-07 2018-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر