إحالة أوراق المتهم بارتكاب مجزرة كفر الدوار في عيد الأضحى الماضي إلى المفتي

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 1:01 مساءً
إحالة أوراق المتهم بارتكاب مجزرة كفر الدوار في عيد الأضحى الماضي إلى المفتي

قضت محكمة جنايات دمنهور، باحالة أوراق جزار متهم بقتل 4 أشخاص من أسرة واحدة، فجر عيد الأضحى الماضي، فى القضية المعروفة باسم “مجزرة كفر الدوار”، إلى فضيلة المفتي.

ترجع وقائع القضية إلى يوم عيد الأضحى الماضي، عندما اكتشف أهالي عزبة الحاوي بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جثث 4 أشخاص من أسرة واحدة مذبوحين داخل مسكنهم ووجود بعثرة فى محتويات المنزل.

تم تشكيل فريق للبحث تحت إشراف اللواء محمد هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات، أن وراء ارتكاب الحادث “ص.م.ج”، جزار مقيم بنفس المنطقة، وأنه سهر مع صاحب المنزل، حتى قرب صلاة الفجر، ثم تسلل إلى المنزل بغرض السرقة وقتل زوجة صاحب المنزل ثم الزوج ونجليه على التوالى.

تم التحقيق فى القضية، تحت إشراف المستشار محمد أبو ثريا، المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات دمنهور، التي أصدرت حكمها بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتى.

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر