اختيار سلطنة عمان الشريك الرسمي لبورصة برلين العالمية-2020

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 12:44 مساءً
اختيار سلطنة عمان الشريك الرسمي لبورصة برلين العالمية-2020
مسقط:

>> مسقط أفضل المدن السياحية العربية

وقعت سلطنة عمان في اطار مشاركتها في بورصة السفر العالمية ببرلين والمنتدى الاقتصادي على اتفاقية الشريك الرسمي لمعرض بورصة برلين العالمي في عام 2020.

وقع الاتفاقية من الجانب العماني أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة رئيس وفد السلطنة المشارك في هذه التظاهرة السياحية العالمية، بينما وقع من الجانب الألماني الدكتور مارتن بيك نائب رئيس معرض بورصة السفر العالمي ،وذلك في جناح السلطنة. جاء اختيار السلطنة نتيجة للجهود التي تبذلها في المجال السياحي، بالإضافة إلى الاهتمام المتزايد من قبل العديد من منظمي الاتفاقية التي تهدف إلى الترويج للسلطنة ومقوماتها السياحية والاستثمارية.

يعبر وجود السلطنة في بورصة برلين كشريك رسمي عام 2020 عن التقدير الدولي لسياسات استراتيجيتها السياحية . كما يتيح لها مزايا واليات في مقدمتها :

– استخدام جميع الوسائل والقنوات التابعة للمعرض لإيجاد برامج دعائية وترويجية وإعلامية مكثفة عن السلطنة على مدار العام وخاصة في فترة وأثناء انعقاد البورصة .

– التفاعل مع ما يقارب من 570 مليون شخص عبر التغطية الإعلامية للمعرض من خلال المطبوعات في الوسائل الإعلامية المختلفة.

– الوصول إلى ما يقارب من 19 مليون عامل في قطاع السفر والسياحة من خلال الحملات الترويجية المنفذة للمعرض .

– يتوقع أن أكثر من 14 مليون شخص سيشاهدون الهوية التسويقية للسلطنة من خلال الموقع الإلكتروني للمعرض .

– المشاركة ستزيد من عدد المسافرين المحتملين للسلطنة من خلال التواجد كشريك رسمي في السوق الألماني لأكثر من 50 ألفا إلى أعلى من هذا الرقم في الأعوام التي تلي هذه المشاركة .

رابط مختصر
2018-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر