( Radio Star Maroc).. إذاعة لرفع راية المغرب ومواكبة العصر

آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 2:52 صباحًا
( Radio Star Maroc).. إذاعة لرفع راية المغرب ومواكبة العصر
العربي الأفريقي - خاص:

>> الإذاعة أسسها عثمان البدوي لينطلق بها إلى “قلوب الناس”

أسس عثمان البدوي إذاعة ( Radio Star Maroc)، والتي تبث على شبكة الإنترنت من مملكة المغرب الشقيقة، ليصل بها إلى عقل وقلب الشباب في مسيرة إعلامية وسط تحديات كثيرة من أجل تقديم لون مختلف.

فإذاعة ( Radio Star Maroc) تعد لكل فئات المجتمع العمرية؛ حيث تهدف لتثقيف المجتمع و مواكبة ما يحدث في شارعهم وبيوتهم .

وقد درس “البدوي” علم النفس وأتقن هواية التنشيط، منذ الصغر،و إخراج البرامج ، رغم ما يحدث في المغرب عدم توفير الدعم المادي للمواهب إلا أنه تمسك بحلمه ومزج بين هوايته كمذيع ودراسته علم النفس لكي يبحر في قلوب الناس وإتقان لغتهم لمساعدتهم والاستماع إليهم لبناء مجتمع سليم الفكر.

عثمان البدوي مؤسس إذاعة ( Radio Star Maroc)

ويعد برنامج “قلوب الناس” من أهم البرامج التي تقدمها إذاعة ( Radio Star Maroc)، فهو يهدف إلى التسامح ولم شمل الأسرة والإستماع إلى مايحدث من صراعات الإنسان في داخله من عواطف، حب، كره، غضب.. والتخفيف عنهم وإرشادهم إلى طريق السلام الداخلي لكي يصفى عقله من ظغوطات الحياة وتجديد الشباب مع أستاذ علم النفس والمذيع “عثمان البدوي”.

كما تقدم الإذاعة برامج أخرى ترفيهية وتثقيفية، كما تتطرق الإذاعة إلى ما يحدث في الشارع العربي والعالمي.

وللمواهب نصيب يدافع عنهم وعن إبداعهم وإيصال أصواتهم من خلال ميكروفون راديو ستار ماروك.. ويبقى التحدي هو صانع النجاح وإستمرار راديو ستار ماروك Radio Star Maroc قصة من قصص بنى من عثارات مشواره سلم لتحقيق أهداف الشباب ورفع راية المغرب.

للإستماع إلى الراديو حملو تطبيق( (Radio Star Maroc يمكن تحميله من البلاي ستور أو اﻷب ستور.

رابط مختصر
2018-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر