إقبال كثيف للناخبين المصريين بالكويت على المشاركة في التصويت للانتخابات الرئاسية

آخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 12:14 مساءً
إقبال كثيف للناخبين المصريين بالكويت على المشاركة في التصويت للانتخابات الرئاسية
أ ش أ:

تفقد السفير المصري لدى الكويت طارق القوني، حشود الناخبين الذين اصطفوا على مدى نحو 3 كيلومترات خارج أسوار السفارة، في مشهد يؤكد انتماءهم وحبهم للوطن. وأشاد القوني بسلوكيات الناخبين المصريين، ومدى التزامهم بالقواعد التي وضعتها السفارة لتنظيم العملية الانتخابية، مثمنا حرصهم على المشاركة الإيجابية في رسم مستقبل وطنهم.

وحرص سفير مصر لدى الكويت على شكر الناخبين المحتشدين خارج أسوار السفارة، والذين التقطوا الصور التذكارية معه، خاصة الأطفال الذين حرصوا على الحضور برفقة أهاليهم للمشاركة في ذلك العرس الانتخابي.

ومن جانبهم، أشاد عدد كبير من الناخبين بالاستعدادات التي اتخذتها السفارة المصرية في الكويت للانتخابات الرئاسية، مشيرين إلى أن التنظيم الجيد اليوم ساهم في ارتفاع أعداد الناخبين، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، الذين تم تخصيص مسار خاص لهم بعيدا عن الزحام.

وقد واصلت حشود الناخبين من أبناء الجالية المصرية في الكويت، التوافد على مقر السفارة للادلاء بأصواتهم في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، والتي تعقد خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.

رابط مختصر
2018-03-16 2018-03-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر