عبد العال يبحث مع رئيس مجلس الأمة الجزائري دعم مصر لرئاسة البرلمان الإفريقي

آخر تحديث : الأحد 25 مارس 2018 - 11:49 صباحًا
عبد العال يبحث مع رئيس مجلس الأمة الجزائري دعم مصر لرئاسة البرلمان الإفريقي

عقد الوفد المصري المشارك في اجتماعات البرلمان الدولى بجنيف، برئاسة رئيس مجلس النواب، علي عبدالعال، عدة اجتماعات تشاورية مع رؤساء وأعضاء البرلمانات الإفريقية، على هامش اجتماعات البرلمان الدولي بهدف التنسيق لدعم النائب مصطفى الجندي، مرشح البرلمان المصري على رئاسة البرلمان الإفريقى، والمقرر إجراؤها مايو المقبل.

والتقى علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، مع رئيس مجلس الأمة الجزائري، على هامش اجتماعات البرلمان الدولي.

وبحسب “بوابة الأهرام”، قال “عبد العال”، في تصريحات صحفية له، إنه تناقش مع رئيس مجلس الأمة الجزائري، في دعم مصر ممثلة في شخص النائب مصطفى الجندي، لرئاسة البرلمان الإفريقي، لافتا إلى أن رئيس مجلس الأمة الجزائري، عبر عن تعاونه معنا، وسيدعم مصر من خلال الدول الإفريقية، فضلا عن تحركات مكثفة للوفد المصري في جنيف مع الوفود الإفريقية المشاركة لدعم الجندي.

وكان النائب مصطفى الجندي، قد حضر إلى جنيف بناءً على طلب رئيس البرلمان، علي عبد العال، للتنسيق مع الدول الإفريقية المشاركة بالبرلمان الدولي لدعم مصر لرئاسة البرلمان الإفريقي.

رابط مختصر
2018-03-25 2018-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر