كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهد الانتخابي في أسوان

آخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 3:41 مساءً
كبار السن وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهد الانتخابي في أسوان

شهدت لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بمحافظة أسوان اليوم / الأربعاء / إقبالا كبيرا من الناخبين وخاصة من قبل كبار السن , والمعاقين , الذين تواجدوا أمام الجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم خلال الساعات المتبقية من اليوم الثالث والأخيرللانتخابات .

ونظم الأهالي تظاهرات في حب مصر , ومسيرات شعبية طافت الشوارع ومنطقة “كورنيش النيل” لدعوة المواطنين للخروج والمشاركة فى “العرس الانتخابي ” , كما شاركت فرق الفنون الشعبية والمزمار البلدى فى المسيرات التى انطلقت اليوم .

يذكر أن الإنتخابات الرئاسية بأسوان تجرى داخل 249 لجنة فرعية , و 8 لجان عامة تشمل” قسم أول وقسم ثاني أسوان, ومراكز شرطة أبو سمبل , أسوان, دراو , كوم أمبو, نصر النوبة, إدفو” و يبلغ عدد المقيدين بالجداول الانتخابية بالمحافظة 974 ألفا و972 ناخبا وناخبة ممن لهم حق التصويت في الانتخابات .

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر