برقيات تهنئة لـ”أبي أحمد” بعد انتخابه رئيسا “للديمقراطية” الإثيوبية

آخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 11:26 صباحًا
برقيات تهنئة لـ”أبي أحمد” بعد انتخابه رئيسا “للديمقراطية” الإثيوبية
وكالات:

أفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإثيوبية ملس عالم في المؤتمر الصحفي الأسبوعي، بأن الدكتور أبي أحمد تلقى برقيات تهنئة من عدد من رؤساء الدول الأجنبية والعربية بعد انتخابه رئيسا للجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية. ومن بينهم الرئيس الراوندي بولاكاجامي وأمير دولة قطر تميم بن حمد ورئيس الاتحاد الإفريقي محد فقي، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإثيوبية.

وقال المتحدث إن رؤساء الدول أعربوا عن تمنياتهم بالنجاح في أداء مهامه ومتمنين للشعب الإثيوبي المزيد من التقدم والرفاهية، مضيفا المتحدث بأن اختيار الرئيس اختتمت بطريقة ديمقراطية وسلمية، مشيرا بأن الأشقاء اعترفوا عن قدرة الإثيوبيين في حل مشكلاتهم بأنفسهم بطريقة ديمقراطية.

وفي سياق متصل، بعث رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية تهنئة إلى الدكتور أبي أحمد، بمناسبة اختياره رئيسا للجبهة الديمقراطية الثورية للشعوب الإثيوبية.

رابط مختصر
2018-03-30 2018-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر