اليوم.. 10 شركات صينية فى ضيافة جمعية رجال الأعمال المصريين

آخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 7:23 صباحًا
اليوم.. 10 شركات صينية فى ضيافة جمعية رجال الأعمال المصريين

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، اليوم الأحد، وفدا من الغرفة الصينية بمدينة هاينان برئاسة رئيس المجلس الصينى لترويج التجارة الدولية بالمقاطعة، وذلك لبحث فرص الاستثمار والتعاون فى عدد من المجالات.

وصرح المهندس على عيسى رئيس الجمعية، إنه سيتم تنظيم عدد من اللقاءات الثنائية اوضح رجال الأعمال فى مصر ووفد حجرة تجارة وصناعة هاينان والذى يضم 10 شركات صينية.

وأعلن عيسى، أن مجالات التعاون التى تعمل بها وفد حجرة تجارة وصناعة هاينان الصينية تحتوى مجالات، الزراعة، الصناعات الغذائية، اللوجستيات، الاستيراد والتصدير وتكنولوجيا المعلومات.

هذا ومن المقرر أن يتم توقيع بروتوكول تعاون اوضح الغرفة الصينية وجمعية رجال الأعمال المصريين لتعزيز التعاون المشترك فى مختلف المجالات والتنسيق لعمل زيارات عمل متبادلة وتبادل المعلومات حول فرص الاستثمار والتجارة اوضح رجال الأعمال فى مصر ومقاطعة هاينان.

رابط مختصر
2018-04-01 2018-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر