جمعية إثراء الذات للثقافة تعقد مؤتمرها الأول في 12 مايو المقبل بالقاهرة

آخر تحديث : السبت 28 أبريل 2018 - 9:22 صباحًا
جمعية إثراء الذات للثقافة تعقد مؤتمرها الأول في 12 مايو المقبل بالقاهرة
القاهرة:

تعقد جمعية إثراء الذات للثقافة مؤتمرها الأول في 12 مايو المقبل، وذلك لرعاية الموهبيين والمبتكريين في كافة مجالات المعرفة.

وقالت المهندسة والكاتبة الإماراتية شهناز عبد الرزاق الرئيس الفخري للجمعية: ان الجمعية تهدف الي الثقافة الحضارية والانسانية من خلال مؤتمرات ومهرجانات ثقافية وفكرية والخاصة للتنمية الذاتية والانسانية كما تهدف تنمية القدرة الإبداعية لدي الموهوبين ورعايتهم.

وأشارت “عبد الرازق” الي ان الجمعية تحرص علي تكريم الشخصيات الانسانية لتحفيزهم علي الدور الانسانى بالأضافة الي عمل ندوات ودورات تخص التنمية الفكرية والانسانية والحضارية.

وشددت علي ضرورة عمل حملات توعية لتنشيط حملات أصحاب المهم لدعم المحتاجين والاهتمام بالموهوبين وعمل حفلات لابراز مواهبهم وتثبيت دورهم في المجتمع ودعمهم معنويآ وماديآ وكذلك عمل معارض تدعم الفنانين والموهوبين.

وقالت إن المؤتمر سيضم العديد من الشخصيات التي ساهمت في العمل الإنساني من مصر والامارات وبعض الدول العربية بالإضافة إلي فقرات ستعرض خلال المؤتمر الموهبين سواء استعراضات أو إلقاء وذلك لتحفيزهم وتشجيعهم.

هذا، ويقام على هامش المؤتمر معرضا للفنون التشكيلية يعرض الثقافة العربية الأصيلة.

رابط مختصر
2018-04-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر