تقرير جديد يكشف أحدث تفاصيل برنامج الصواريخ البالستية الإيرانية

آخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 1:58 مساءً
تقرير جديد يكشف أحدث تفاصيل برنامج الصواريخ البالستية الإيرانية
باريس:

واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة الأمريكية

يوم الأربعاء 9 مايو 2018 ، المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – الولايات المتحدة

تستضيف، اليوم، من الساعة 10:30 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا ، ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة لجنة من الخبراء المتخصصين لمناقشة برنامج الصواريخ الإيراني وعلاقاته مع برنامج الأسلحة النووية وأثره الخطير في المنطقة وسبل التصدي له.

وتقدم ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة تقريرا فريد من نوعه يكشف عن تفاصيل لجوانب مختلفة من برنامج الصواريخ البالستية في طهران ، بما في ذلك تنظيمه وهيكله وإنتاجه وبنيته التحتية للتنمية ومنصات الإطلاق ومراكز القيادة العاملة داخل إيران ، فضلاً عن المساعدات الأجنبية.

المتحدثون:

– السفير جوزيف ديتراني، المدير السابق للمركز الوطني لمكافحة الانتشار والمستشار الخاص لمدير الاستخبارات الوطنية.

– الدكتور أولي هاينونين ، نائب المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية (IAEA) ، ورئيس قسم الضمانات التابع لها.

– السفير روبرت جوزيف ، وكيل وزارة الخارجية السابق لشؤون الحد من الأسلحة والأمن الدولي.

– علي رضا جعفر زاده ، نائب مدير مكتب NCRI في واشنطن ؛ مؤلف كتاب التهديد الإيراني. – ماثيو كرونيج ، أستاذ مشارك ، كلية إدموند إيه والش للخدمة الخارجية في جامعة جورج تاون ، زميل أقدم في مركز برنت سكوكروفت للأمن الدولي في المجلس الأطلسي.

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر