مجلس وزراء الإعلام العرب يكرم عددا من رواد ورموز العمل التليفزيوني

آخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 2:31 مساءً
مجلس وزراء الإعلام العرب يكرم عددا من رواد ورموز العمل التليفزيوني
هالة محمود:

كرم مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته ال٤٩ عددا من رواد ورموز العمل الاعلامي العربي وعددا من البرامج التليفزيونية الإخبارية والحوارية وذلك في إطار جوائز التميز الإعلامي العربي التي تم تخصيصها هذا العام للعمل التليفزيوني العربي. وفِي هذا الإطار، كرم مجلس وزراء الإعلام العرب التليفزيون العراقي باعتباره أول تليفزيون عربي حيث انطلق عام ١٩٥٦.

وكان من بين أبرز المكرمين المذيعة القديرة الراحلة آمال فهمي المعروفة بملكة الكلام. كما شملت قائمة المكرمين المهندس عبد الرحيم سليمان المدير العام لاتحاد الإذاعات العربية (سوداني) ، والاعلامي الكويتي حافظ عبد الرازق، والإعلامية العمانية منى بِنْت محمود، والإعلامية اليمنية سميرة إحمد عبد الله، والإعلامية البحرينية سوسن الشاعر ، والاعلامي الفلسطيني كمال شراب، والصحفية والإعلامية المغربية مريم الريسي، والاعلامي الليبي محمد أبوعادل.

كما شملت التكريمات برامج حوارية وإخبارية في مقدمتها برنامج “من ماسبيرو” للتليفزيون المصري و”حال السياسية” من تليفزيون فلسطين ونشرة الأخبار من التليفزيون السعودي وعددا أخَّرا من البرامج.

كما تم تكريم عدد من شهداء العمل الاعلامي التليفزيوني منهم وائل العبسي من اليمن، عصام السلامي من فلسطين.

رابط مختصر
2018-05-09 2018-05-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر