سلطنة عمان تفوز بموقع المدير الإقليمي لشرق المتوسط في منظمة الصحة العالمية

آخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 12:18 مساءً
سلطنة عمان تفوز بموقع المدير الإقليمي لشرق المتوسط في منظمة الصحة العالمية

فازت سلطنة عُمان خلال مشاركتها في اجتماعات منظمة الصحة العالمية بموقع المدير الإقليمي لشرق المتوسط في المنظمة، حيث فازت بأعلى عدد من الأصوات، وذلك تأكيدا علي مكانتها إقليميا ودوليا.

كانت الانتخابات قد أجريت في جنيف بمقر منظمة الصحة العالمية و بحضور مدير عام المنظمة ووزراء الإقليم وعدد من المندوبين الدائمين لدى الأمم المتحدة في دول الإقليم.

من جانبه أكد الدكتور احمد بن محمد السعيدي وزير الصحة العماني، أن السلطنة سوف تبذل قصارى جهدها ليؤدي المكتب الإقليمي دورا هاما لتنفيذ سياسة المنظمة في الرقي بالصحة في إطار الخطة العالمية للتنمية 2030، مشيرًا إلى أن علاقة السلطنة مع جميع الدول بالإقليم متميزة ومحل تقدير وتعاون، وسوف تتيح للمدير الإقليمي العمل بحرية وسهولة ويسر.

تنافست على هذا المنصب 7 دول وخرجت دولتان في عملية القائمة المختصرة وبقيت 5 دول للتنافس وحظي المرشح العُماني بأكبر عدد من الأصوات، وتم اختيار الدكتور أحمد المنظري مدير عام الجودة بوزارة الصحة العمانية، ممثلا للسلطنة.

رابط مختصر
2018-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر