“يوروبيان” البريطانية: محمد الإتربى أفضل مصرفي لعام 2018

آخر تحديث : الجمعة 25 مايو 2018 - 11:57 صباحًا
“يوروبيان” البريطانية: محمد الإتربى أفضل مصرفي لعام 2018
القاهرة:

اختارت مجلة اليوروبيان البريطانية The European، محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر كأفضل مصرفي لعام 2018، هذا وتعد المجلة واحدة من أكثر المجلات العالمية انتشارا حيث تمتلك شبكة توزيع عالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والشمالية وآسيا، وتستند المجلة في اختيارها للمؤسسات والشخصيات المكرمة لعدد من المعايير والضوابط المحددة وأهمها مدى تأثيرهم في المجتمع انطلاقا من مسؤوليتهم المجتمعية لتحقيق تنمية مستدامة.

جدير بالذكر أن محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر قد حاز على العديد من الجوائز التكريمية نظرا لدوره البارز في خدمة الاقتصاد الوطني؛ فقد كرمته الأمانة العامة لجائزة “أفضل العرب”، ضمن قائمة أفضل مائة رئيس تنفيذي عربي لعام 2017، كما كرمته مجلة بيزنس توداي مؤخرا، كأحد أفضل الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد المصريفي عام 2017.

رابط مختصر
2018-05-25 2018-05-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر