رئيس الوزراء يلتقي رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار لبحث فرص الاستثمار

آخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 2:23 مساءً
رئيس الوزراء يلتقي رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار لبحث فرص الاستثمار

التقى د. مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، وزير اإسكان، اليوم الخميس، رجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار، رئيس مجلس إدارة مجموعة “إعمار” لبحث فرص اﻻستثمار فى مصر، وذلك بحضور جمال بن ثنيان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “إعمار”، ورئيس مجلس إدارة “إعمار مصر”، وأحمد المطروش، عضو مجلس إدارة مجموعة “إعمار”.

وخلال اللقاء، أكد “مدبولى”، أن مصر نجحت فى توفير مناخ جاذب للاستثمار، سواء بتوفير البنية التشريعية الجاذبة، أو البنية اﻷساسية والمرافق المختلفة، كما أن السوق المصرية واعدة، واﻻستثمار فى مصر مربح، والحكومة نجحت فى حل كثير من مشكلات المستثمرين فى الفترة السابقة. ومن جانبه، هنأ رجل اﻷعمال اإماراتى محمد العبار، د. مصطفى مدبولى، بتوليه منصب رئيس الوزراء، متمنيا له التوفيق في مهمته، مشيرا إلى أن مجموعة “إعمار” تعمل حاليا على زيادة استثماراتها في مصر، قائلًا: “مؤمنون بأهمية الاستثمار في مصر، وجادون في ذلك، فمصر سوق مهم”.

وأضاف “منذ أيام افتتحنا فندقًا للمجموعة في الساحل الشمالي، وبدأ البيع لعدد من الوحدات الفندقية منذ يومين، والبيع يسير بصورة جيدة، ونعمل حاليا على تنفيذ فنادق أخرى”، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع مسئولي شركة تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، للحصول على أراض لإقامة مشروع بها.

رابط مختصر
2018-07-19 2018-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر