مظاهرات ومصادمات في مدينة كرج ( جنوب غرب طهران العاصمة)

آخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 8:18 مساءً
مظاهرات ومصادمات في مدينة كرج ( جنوب غرب طهران العاصمة)
باريس:

استأنف المتظاهرون الإيرانيون احتجاجاتهم، في معاقل الانتفاضة من ایران في الساعات المتأخرة من بعد ظهر اليوم الاربعاء الاول من آب / اغسطس.

وبحسب بيان للمقاومة الإيرانية، تلقت “العربي الأفريقي” نسخة منه، استأنفت المواجهات في مدينة كرج ( جنوب غربي طهران العاصمة) وفي الدوار الاول حي ”كوهر دشت” للمدينة بعد أن نظم المواطنون مظاهرة احتجاجية ضد النظام ورددوا هتافات تقول : ” ماذا حدث لعوايد مبيعات النفط؟ ذهبت لتمويل قوات البسيج” .

وسبقت المظاهرة تمهيدات واسعة من قبل قوات الأمن ووحدة مكافحة الشغب للحيلولة دون خروج المظاهرات ولكن هذه التمهيدات لم تنجح وخرجت الجماهير وهي تردد ” المدفع والدبابة والمفقرات وعلى الملالي ان يرحلوا ”. وحتى الان تم اضرام النيران في دراجتين ناريتين عائدتين لقوات البسيج القمعية التي حاولت منع الأهالي من مواصلة المظاهرة.

رابط مختصر
2018-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر