وزير الدفاع العراقي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني

آخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 2:01 مساءً
وزير الدفاع العراقي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني
بغداد:

استقبل وزير الدفاع العراقي عرفان محمود الحيالي في مكتبه، اليوم الثلاثاء الموافق 11 أيلول 2018، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة.

وأكد “الحيالي” خلال هذا اللقاء، بأن العراق قد قاتل الإرهاب من أجل السلام العالمي الذي تحقق بفضل تضحيات شهداء العراق الأبطال وتضحيات الجرحى وصبر عوائلهم العظيم، وانتصر العراق انتصاراً كبيراً، لكن الأهم من الانتصار، هو استثمار النصر، وهذا يتحقق عن طريق الجهد الأستخباري المكثف، فمعركتنا القادمة استخبارية بامتياز، وقطعنا شوطاً كبيراً فيها، من خلال تعاون الشعب مع قواتنا المسلحة.

من جانبه، أكد “حياة” على ضرورة تعاون المجتمع الدولي للقضاء على الإرهاب، وان باكستان قطعت شوطاً كبيراً في حربها ضد الإرهاب الدولي وهي على استعداد للتعاون مع العراق على كافة الأصعدة في مجال التدريب والتسليح وتبادل الخبرات.

رابط مختصر
2018-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر