اجتماع عربي لبحث تنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة 2030 في مجال الثقافة

آخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 1:56 مساءً
اجتماع عربي لبحث تنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة 2030 في مجال الثقافة
هالة محمود:

عقد فريق العمل العربي الخاص بمتابعة تنفيذ اهداف خطة التنمية المستدامة 2030 ، في مجال الثقافة اجتماعه الرابع، اليوم، بمقر الامامة العامة للجامعة العربية ، بمشاركة ممثلي 11دولة عربية.

وقالت المستشار سعاد السائحي مدير ادارة الثقافة بالجامعة العربية، في تصريح لها اليوم ، بان الفريق ناقش اليوم مسودة كتاب سيصدر عن الجامعة العربية يتضمن جهود الدول العربية في مجال تنفيذ اهداف خطة التنمية المستدامة 2030في مجال الثقافة.

واضاف انه تم الاتفاق علي الاطار العام من حيث الشكل والمضمون ،و يتضمن الكتاب ملخصا تقدمه كل دولة عربية في ضوء المبادرات التي قامت بها كل دولة لتنفيذ الغايات والاهداف الهاصة بالتنمية المستدامة في مجال الثقافة والمتعلقين بالبندين الرئيسيين وهما نشر ثقافة السلام وحماية التراث الثقافي العربي. فيما عرضت وفود بعض الدول العربية جهودهم في مجال تنفيذ اهداف خطة التنمية المستدامة 2030في مجال الثقافة.

رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر