دبي تشهد افتتاح المنتدى الأول لمجموعة الامتثال لمكافحة الجرائم المالية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

آخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 4:26 مساءً
دبي تشهد افتتاح المنتدى الأول لمجموعة الامتثال لمكافحة الجرائم المالية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
دبي:

افتتح وسام فتوح رئيس مجموعة الامتثال لمكافحة الجرائم المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (تضم 16 مصرفاً عربياً تسعى إلى تحقيق عمل جماعي لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في المنطقة العربية)، المنتدى الأول للمجموعة، الذي أقيم في فندق شيراتون دبي يومي 16 و 17 سبتمبر الحالي.

هذا، وشارك في أعمال المنتدى كل من: جون كوساك رئيس مشارك لمجموعة فولفسبورج ( تضم ثلاثة عشر بنك عالمي، هدفها تطوير معايير الصناعة المالية لمكافحة غسل الأموال (AML)، و التعريف بسياسات مكافحة تمويل الإرهاب (CTF) و اعرف عميلك)، عبد العزيز الغرير رئيس اتحاد مصارف الإمارات، ورئيس بنك المشرق، المساعد الأسبق لوزير الخزانة الأميركية لمكافحة تمويل الإرهاب دانيال غلايزر، وحضور لافت ومميز لبنوك مراسلة وهيئات دولية وجهات رقابية عالمية وقيادات مصرفية اميركية وأوروبية وعربية.

رابط مختصر
2018-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر