محافظ سلطة النقد الفلسطينية يكرم القنصل المصري خالد سامي بمناسبة انتهاء مهام عمله في فلسطين ويلتقي القنصل الجديد

آخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 7:51 مساءً
محافظ سلطة النقد الفلسطينية يكرم القنصل المصري خالد سامي بمناسبة انتهاء مهام عمله في فلسطين ويلتقي القنصل الجديد
رام الله:

التقى محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا، اليوم في مكتبه بمدينة رام الله،بالمستشار المصري خالد سامي، والقنصل المصري الجديد لدى دولة فلسطين المستشار مصطفى شحات.

وأشاد “الشوا” بجهود المستشار خالد سامي في خدمة القضية الفلسطينية خلال فترة عمله في فلسطين، وبدوره الفعّال في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين دولة فلسطين وجمهورية مصرالعربية،مشيراً إلى دور مصر في دعم القضية الفلسطينية، والحفاظ على المشروع الوطني.

وقدم “الشوا” درع سلطة النقد الفلسطينية للمستشار سامي تكريماً وتقديراً لجهوده.

من جانبه عبر المستشار سامي عن اعتزازه وفخره بالفترة التي عمل فيها في فلسطين٬ مؤكداً على مواقف جمهورية مصر العربية الثابتة تجاه فلسطين٬ متمنيا لدولة فلسطين والشعب الفلسطيني إقامة دولتهمالمستقلة والعيش بأمن وسلام وازدهار.

ورحب “الشوا” بالقنصل المصري الجديد المستشار مصطفى الشحات٬ متمنياً له التوفيق في مهمته في فلسطين٬ مشدداً على أهمية تحقيق مزيد من التعاون المشترك بين البلدين، سيما في الجوانب المصرفية والاقتصادية.

عزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية أثناء تكريمه للقنصل المصري السابق لدى فلسطين المستشار خالد سامي
رابط مختصر
2018-09-19 2018-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر