منال متولي عضوا بمركز الحد من المخاطر والبحوث البيئية بجامعة القاهرة

آخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 1:07 مساءً
منال متولي عضوا بمركز الحد من المخاطر والبحوث البيئية بجامعة القاهرة
العربي الأفريقي:

تم تعيين الدكتورة منال متولي الباحثة في مجال البترول والبيئة في كلية الهندسة بجامعة القاهرة عضوا بمجلس إدارة مركز الحد من المخاطر والبحوث والدراسات البيئية بجامعة القاهرة في تشكليه الجديد.

والكدتور منال متولي حاصلة على بكالوريوس هندسة البترول من جامعة القاهرة، وواصلت دراساتها العليا لتنال درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية عام 2012 والدكتوراة في الهندسة الكيميائية عام 2017.

وقد تقلدت “متولي” عدة تدريبات داخل مصر وخارجها بعد تخرجها أهمها:

– التدريب بشركة بيمكس – المكسيك-لمدة ثلاثة سنوات (1994). – التدريب فى معمل تكرير (سون انجولا) الخاضعة للحكومة الانجولية بدولة انجولا (2010). – العمل فى منصب نائب رئيس مركز بحوث الصحراء من 2000- 2004 – التدريب فى معمل التكرير بمدينة كرج بالجمهورية الايرانية الاسلامية (2002). كما تقلدت “متولي” عدة مناصب فنية في تخصصها وقيادية أخرى، فهي مدير عام مساعد بالإدارة العامة للتخطيط والإنتاج بشركة الشرق الأوسط لتكرير البترول (ميدور)، وأمين عام مساعد اتحاد حماية الحياة البرية والبحرية التابع لمجلس الوحده الاقتصادية بجامعة الدول العربية، كما ساهمت في تأسيس مجموعة عمل دبلومسية وشعبية للسفر لجميع دول العالم لدعم السياحة المصرية بالتنسيق مع ( صندوق تحيا مصر). كما لها عدد من البحوث والدراسات في مجالي البترول والهندسة الكيميائية.

رابط مختصر
2018-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر