“أبو الغيط” يدين الجريمة الإرهابية في محافظة المنيا ويؤكد مساندة “الجامعة العربية” لمصر في مواجهة الاٍرهاب

آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 7:48 مساءً
“أبو الغيط” يدين الجريمة الإرهابية في محافظة المنيا ويؤكد مساندة  “الجامعة العربية” لمصر في مواجهة الاٍرهاب
هالة محمود:

أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بأشد العبارات العملية الإرهابية التي استهدفت اليوم الجمعة حافلة بمحافظة المنيا ، الأمر الذي أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء. وتوجه الأمين العام بخالص العزاء لمصر رئيساً وحكومةً وشعباً، ولأهالي الضحايا، سائلاً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ومتمنياً سرعة الشفاء للمصابين.

وبدوره صرح السفير محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، بأن أبو الغيط أكد مساندته الكاملة في هذا الإطار للجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات المصرية الرامية لمواجهة خطر الإرهاب واجتثاثه من جذوره، مشيراً إلى أن لديه كل الثقة في أن مثل هذه الجرائم الشنعاء لن تفت في عضد وتكاتف الشعب المصري وقدرته على الوقوف أمام القوى الظلامية التي تسعى لنشر فكر التطرّف والتشددوالإرهاب والتأثير على أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن هذه الأعمال الإجرامية تستدعي مجدداً التأكيد على ضرورة استمرار التنسيق بين مختلف الدول العربية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة على مختلف الأصعدة لمواجهة عمل التنظيمات والجماعات الإرهابية والمتطرفة والذي يمثل واحداً من أهم التحديات المتصاعدة التي تواجهها المنطقة.

رابط مختصر
2018-11-02 2018-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر