رئيس البرلمان العربي يدين حادث المنيا الإرهابي ويعلن تضامنه مع مصر في مواجهة الاٍرهاب

آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 7:51 مساءً
رئيس البرلمان العربي يدين حادث المنيا الإرهابي ويعلن تضامنه مع مصر في مواجهة الاٍرهاب
هالة محمود:

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بشدة الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف اليوم الجمعة مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات بمحافظة المنيا، وأدى إلى سقوط عدد من المدنيين الأبرياء بين قتيل وجريح.

وأعلن السلمي في بيان له اليوم عن دعم البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع مصر رئيساً وحكومةً وبرلماناً وشعباً في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض، وفي كل ما تقوم به من خطط وإجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب المصري.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن هذا الحادث ينم عن سلوكٍ إجرامي مُدان لا ترتكبه سوى التنظيمات الإرهابية والإجرامية، مشدداً على أن مثل هذه العمليات الإرهابية الجبانة لن تزيد الشعب المصري إلا قوة وعزيمة على اقتلاع الإرهاب من جذوره وتفويت الفرصة على هؤلاء المجرمين والتصدى لإجرامهم، معبراً عن تقدير البرلمان العربي العالي للجهود التي تبذلها القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية للحفاظ على أمن واستقرار مصر ضد قوى الإرهاب والتطرف.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تعازيه لمصر رئيساً وحكومة وبرلماناً وشعباً وللكنيسة المصرية ولأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

رابط مختصر
2018-11-02 2018-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر