كتائب الشهيد أحمد مولى تتبنى عملية الأحواز العاصمة

آخر تحديث : الجمعة 2 نوفمبر 2018 - 9:41 مساءً
كتائب الشهيد أحمد مولى تتبنى عملية الأحواز العاصمة

بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد القائد الأحوازي أحمد مولى، أصدرت الجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية بيانا جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (41 التوبة)

صدق الله العظيم

يا أبناء شعبنا العربي الأحوازي المناضل يا أبناء أمتنا العربية المجيدة

بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد رمز كفاحنا وقائدنا الشهيد بإذن الله أحمد مولى الذي أضحى شمس تُنير طريق المناضلين ليلتحقوا بركب كتائبكم البطلة لتتوسع وتنتشر كتائب الشهيد القائد أحمد مولى في كافة المدن والمناطق الاحوازية حاملة راية المقاومة الوطنية الأحوازية بإيمان راسخ بنصر الله وتمكينه لعباده المؤمنين الذين تعرضوا للظلم والاضطهاد طيلة أكثر من تسعة عقود.

وها قد من الله سبحانه وتعالى لإخوتكم المناضلين في كتائب الشهيد القائد أحمد مولى ومكنها من دك معاقل العدو الفارسي المحتل في قلب مدينة الأحواز الصابرة بعملية نوعية تعيد لأذهان أبطال أحوازنا الحبيبة صولات الرجال الأوفياء في القادسية الأولى والقادسية الثانية التي أذاقوا الفُرس المحتلين خلالها كأس سم الهزيمة حتى ولوا مدبرين، وما كان ذلك إلا فضل من الله على عباده المخلصين.

يا أبناء شعبنا الأحوازي المقاوم أن مقاومة المحتل حق من حقوق شعبنا المشروعة لتحرير أرضه مكفولة من قبل جميع الشرائع السماوية والوضعية، ومن هذا المنطلق استهدفت كتائبكم المناضلة في مساء يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر 2018 وتحديدا في تمام الساعة 20:15 مساء دورية عسكرية تابعة لسلطات الاحتلال الفارسي في دوار جامعة تشمران بالقرب من حي رفيش الملاصق لمنطقة “الأمنية” شديدة التحصين.

وتدعو كتائب الشهيد القائد أحمد مولى أبناء الأحواز الذين يؤدون الخدمة العسكرية الإجبارية في الجيش أو الحرس الثوري إلى ترك الخدمة أو تجنب الوقوف بالقرب أو داخل السيارات أو المنشآت العسكرية وذلك حفاظا على أرواحهم وسلامتهم، لأن كل هدف عسكري سيكون هدف مشروع لرجال كتائبكم المؤمنة.

وبهذه المناسبة المباركة إذ تجدد كتائب الشهيد القائد أحمد مولى العهد لشعبنا الأحوازي الأبي ولرمزها وملهمها الشهيد بإذن الله القائد أحمد مولى وكافة شهداء الأحواز الميامين على أنها ستستمر بإذن الله ورعايته ومنّه بدك معاقل المحتل الفارسي حتى تحرير الأحواز واستعادة سيادته على كافة ترابه من مضيق باب السلام حتى موسيان، إنما النصر صبر ساعة.

كفاح حتى التحرير الحرية لأسرانا المجد لشهدائنا الميامين

كتائب الشهيد القائد أحمد مولى ‏الأربعاء‏، 2 نوفمبر 2018

رابط مختصر
2018-11-02 2018-11-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر