“الدور التنموي” للبنك المركزي العراقي يناقشه مؤتمره السنوي الرابع في ديسمبر القادم

آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 12:56 مساءً
“الدور التنموي” للبنك المركزي العراقي يناقشه مؤتمره السنوي الرابع في ديسمبر القادم
بغداد:

يعقد البنك المركزي العراقي مؤتمره السنوي الرابع في يوم الاثنين الموافق 2018/12/10 تحت عنوان (الدور التنموي للبنك المركزي العراقي).

وفي تصريحات لـ”العربي الأفريقي” قال المهندس صالح ماهود سلمان مدير عام الدائرة الإدارية بالبنك المركزي العراقي ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر: يناقش مؤتمر هذا العام محورين رئيسين هما: البعد التنموي للسياسة النقدية، والدور التنموي للقطاع المصرفي.

وأوضح “مهود” أن المؤتمر يشارك في أعماله نخبة من الباحثين وأساتذة الجامعات والوزارات العراقية بأبحاث في إطار الأهداف التي يسعى إليها المؤتمر ومن أهمها:

– بناء الخبرات واستعراض التجربة العلمية في مجال إدارة السياسة النقدية. – الاطلاع على الرؤى والأُطروحات الأكاديمية. – تعزيز دور الجهاز المصرفي في التنمية الاقتصادية. – تقويم تجربة المصارف في التنمية ومتطلبات الارتقاء.

رابط مختصر
2018-11-03 2018-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر