وزيرة الصحة تطمئن على مصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد

آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 10:13 صباحًا
وزيرة الصحة تطمئن على مصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد
أ ش أ:

توجهت، أمس، الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة السادس من أكتوبر، عائدة من مدينة شرم الشيخ، وذلك للاطمئنان على مصابي الحادث الإرهابي الذي استهدف أتوبيس يقل مجموعة من المصريين بالقرب من دير الأنباء صموئيل بالمنيا وتم نقلهم لتلقي العلاج بالمستشفي.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الوزيرة قطعت زيارتها لمدينة شرم الشيخ حيث كانت تتفقد وتراجع خطة التأمين الطبي لمنتدي شباب العالم صباح اليوم، وتوجهت على الفور عائدة من القاهرة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي الحادث الغادر والتأكد من تلقي كافة المصابين العلاج والرعاية الطبية اللازمة. وتعرضت 3 حافلات تقل أقباطًا لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، عصر الجمعة، لإطلاق نار أسفر عن سقوط 7 شهداء و20 مصابين، وفقًا لبيان رسمي للكنيسة الأرثوذكسية.

ونعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشهداء، مؤكدًا أن الحادث لن ينال من إرادة المصريين في استمرار معركتهم للبقاء والبناء، مؤكدًا عزم الدولة على مواصلة جهودها لمكافحة الإرهاب الأسود وملاحقة الجناة.

رابط مختصر
2018-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر