السفارة المصرية فى زامبيا تقيم ندوة لتشجيع الصادرات المصرية

آخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 12:55 صباحًا
السفارة المصرية فى زامبيا تقيم ندوة لتشجيع الصادرات المصرية

أقامت سفارة مصر فى زامبيا ندوة، بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية الزامبية، حضرها عدد من رؤساء وممثلى الشركات والمؤسسات الزامبية المهتمة بالتعرف على أهم الصادرات المصرية، وذلك في إطار دعم التعاون الاقتصادى بين مصر وزامبيا.

وصرح السفير أحمد مصطفى، سفير مصر لدى زامبيا، بأن تنظيم الندوة يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق بدعم التعاون الاقتصادى فى كافة أشكاله مع دول القارة الإفريقية.

كما أشار السفير مصطفى، إلى وجود العديد من الفرص التصديرية للشركات المصرية الى السوق الزامبي، موضحاً في هذا الصدد، أهمية إزالة العقبات التى تواجه تنمية التبادل التجارى بين البلدين.

وأضاف سفير مصر في زامبيا، أن الندوة قد أوضحت العديد من الحقائق التي ستسهم في رفع حجم ونوعية الصادرات المصرية إلى زامبيا، لاسيما فى مجالات الأسمدة والأدوية والمنتجات الهندسية والأثاث، فضلاً عن أن الندوة قد ساهمت أيضاً في التمهيد الجيد لبعض الزيارات التي تقوم السفارة بالإعداد لها، بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية، وجمعية رجال الأعمال المصريين لوفود من رجال الأعمال المصريين إلى زامبيا خلال الربع الأول من العام القادم، وذلك لاستكشاف فرص التجارة والاستثمار، وإبرام صفقات تجارية مع الجانب الزامبي

رابط مختصر
2018-12-18 2018-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر