مجموعة التميمي “الإماراتية” تحقق أعمالا تجاوزت ٢ مليار دولار لعام ٢٠١٨

آخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 9:17 مساءً
مجموعة التميمي “الإماراتية” تحقق أعمالا تجاوزت ٢ مليار دولار لعام ٢٠١٨
آمال إبراهيم:

كشف محمد خضير الشريك بمكتب التميمي، عن أهم الصفقات التي تمت خلال عام 2018، وقال إنه قام بالاشراف خلال الفترة الماضية على صفقة بين شركة أبوظبي الوطنية للفنادق و التى قامت بالاستحواذ على فنادق من شركة اعماق.

وأضاف خلال تصريحات خاصة ل”العربي الأفريقي”: إن مكاتب التميمي كانت تمثل شركة أبوظبي في الاستحواذ، و بالفعل استطاعت مكاتب التميمي من الحصول على الصفقة رغم وجود مكتب دولى فى الصفقة.

وأشار “خضير” إلى أن هذه الصفقة تعتبر الأضخم خلال عام 2018 وكشف ، عن أهم الصفقات التي تمت خلال عام 2018، وقال إنه قام بالاشراف خلال الفترة الماضية على صفقة بين شركة أبوظبي الوطنية للفنادق و التى قامت بالاستحواذ على فنادق من شركة اعماق.

وأوضح “خضير” أن مكتب التميمي الموجود فى القاهرة يغطى كافة المحافظات، مشيرا أن الفترة المقبلة هناك رغبة من افتتاح فرع آخر فى الإسكندرية وذلك بسبب ضغط العمل.

ولفت إلى أن المكتب قام بعقد صفقات تخطت الـ 7 مليارات درهم أى 2 مليار دولار فى عام 2018.

وأشار إلى أن المكتب يتعامل مع الصفقة بمحتواها القانونى ولا ينظر للقيمة، مؤكدًا أن الصفقة التى تكون بـ مليون تكون مثل أي صفقة أخرى لأن الخطوات القانونية واحدة.

وأوضح أن عام 2018 تعتبر سنة مليئة بالتطورات والانجازات والأعمال الممتازة، و بها صفقات ثقيلة.

وتابع أن عام 2018 شهد توسع فى بعض الإدارات منها قطاع الأوراق المالية، وأكد أن هذا القطاع أصبح به شريكين وبه 5 محامين وهذه الإدارة تغطى الامارات ولها تشعب فى القاهرة و بعض الدول.

وأكد أنه تم حصد مجموعة من الجوائز فى مجال القانونية الدولية، وكشف أن هذه الجوائز وضعت مكاتب التميمي فى مقدمة المكاتبالتي تقدم خدمات قانونية .

رابط مختصر
2018-12-22 2018-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر