استجابة ل”العربي الأفريقي”.. رئيس مجلس مدينة بيلا يأمر بإنهاء ترخيص أحد المشروعات الصغيرة

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 7:42 مساءً
استجابة ل”العربي الأفريقي”.. رئيس مجلس مدينة بيلا يأمر بإنهاء ترخيص أحد المشروعات الصغيرة
بيلا - كفر الشيخ - العربي الأفريقي:

قامت جريدة العربي الأفريقي بعرض شكوى خاصة بالمواطن المهندس محمد علام الشيخ، على اللواء شعبان مبروك رئيس مركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ؛ حيث يتضرر المواطن من تعنت المسؤولين بمجلس مدينة بيلا عن منحه رخصة تشغيل محل لبيع وتجارة المبيدات الزراعية، لأكثر من ثمانية أشهر، رغم استيفائه جميع الشروط والمواصفات، وكذلك المستندات اللازمة لمشروعه، والموافقات الخاصة من جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وبمجرد عرض المشكلة من قبل الكاتب الصحفي حاتم عبد القادر رئيس التحرير على اللواء شعبان مبروك، قام “مبروك” باستقبال المواطن صاحب المشروع وأمر على الفور بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة ومنحه الترخيص المطلوب طالما أن كل الاشتراطات قائمة ومطابقة للقانون واللوائح المنظمة.

وأضاف “مبروك” ل “العربي الأفريقي”: أنه ينبغي على المسؤول تذليل العقبات أمام المواطنين طالبي الخدمة طالما يستحقونها وفي إطار القانون.

وأكد “مبروك” أنه يعمل على تذليل كافة العقبات أمام المواطنين والمستثمرين في مركز ومدينة بيلا في إطار توجهات ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية بما يحقق صالح الوطن والمواطنين.

رابط مختصر
2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر