الاستخبارات العسكرية العراقية تقبض على أكبر عصابة للتزوير في “الفلوجة”

آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 3:29 مساءً
الاستخبارات العسكرية العراقية تقبض على أكبر عصابة للتزوير في “الفلوجة”
بغداد:

»» العصابة تخصصت في تحويل عناصر داعش المقتولين والمصابين الى متوفين وضحايا ارهاب

بعملية نوعية مميزة نقذت وفق معلومات استخبارية دقيقة تمكن ابطال مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في مقر الفرقة 10وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 41 من مداهمة احد الدور التابعة لاكبر عصابة تمتهن التزوير في حي الرسالة بالفلوجه – الانبار ، وتلقي القبض على جميع عناصرها المكونة من 8 اشخاص.

حيث تقوم هذه العصابة بتزوير مستمسكات تحول بموجبها عناصر داعش المقتولين او المصابين الى متوفين او ضحايا ارهاب واستلام التعويضات المخصصة لذلك.

كما تقوم تلك العصابة بتزوير معاملات للمواطنين في مختلف دوائر الدولة عبر ما تملكة من مواد مخصصة لهذا العمل حيث ضبط بحوزتهم مئات الوثائق والاختام ومبالغ مالية قيمتها (٤٣٩٢٥٠٠٠) ثلاثة واربعين مليون وتسعمائة وخمسة وعشرون الف دينار . و1500 دولار فئة ١٠٠دولار ، و2 طابعة ملونة، و21 ختم مزور وجهاز رسيفر سيطرة كاميرا مراقبه ، و5 اجهزة موبايل ، وجهاز لابتوب يحتوي على اختام ووثائق مزورة مختلفة ، و 6 رامات مختلفة الاحجام ، و16 سيم كارت مختلف، بالاضافة الى فلاش رام وجهاز استنساخ ومشروبات كحولية . حيث تم احالة المزورين والمبارز الجرمية التي ضبطت بحوزتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل .

رابط مختصر
2019-02-14 2019-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر