طائرة بريطانية تضطر للهبوط بسبب القهوة

آخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 10:49 مساءً
طائرة بريطانية تضطر للهبوط بسبب القهوة
جلاسو - بريطانيا:

أجبرت طائرة تابعة لشركة الطيران البريطانية “جيت تو دوت كوم”، كانت متجهة نحو تنريفي، كبرى جزر الكناري الإسبانية، على الهبوط الاضطراري، وذلك بسبب نفاد الماء لصنع القهوة والشاي.

وكانت الطائرة البريطانية قد انطلقت من مدينة غلاسكو، صباح الأحد الماضي، متجهة إلى جزيرة تنريفي في المحيط الأطلسي، لكنها اضطرت إلى تغيير مسارها والعودة إلى المملكة المتحدة للهبوط في مطار مانشستر، عقب اكتشاف المشكلة وهي تطير فوق أيرلندا.

ووفقا لموقع ميرور البريطاني، قال متحدث باسم الشركة “كانت هناك مشكلة تقنية تتعلق بالماء على متن الطائرة.. لم تكن هناك مياه لشرب الشاي أو القهوة”.

وكانت سيارات الإطفاء في استقبال الطائرة عندما هبطت، وهو إجراء احترازي خلال حالات طوارئ الطيران، وسرعان ما تمت إعادة الركاب إلى مقاعدهم لمواصلة رحلتهم، مع ما يكفي من الماء الساخن لتجهيز جميع أنواع الشاي والقهوة التي يرغبون فيها.

لم يصدق أحد الركاب الغاضبين مزاعم الشركة بأن المسألة تتعلق فقط بالمياه، على الرغم من أن الكثيرين في المملكة المتحدة يدركون أن هذه المشكلة تعد حالة طارئة بالفعل.

رابط مختصر
2019-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر