غدا.. مظاهرة إيرانية احتجاجا على مشاركة “ظريف” في مؤتمر ميونخ للأمن

آخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 10:07 مساءً
غدا.. مظاهرة إيرانية احتجاجا على مشاركة “ظريف” في مؤتمر ميونخ للأمن
باريس:

ينظم الإيرانيون الأحرار أنصار المقاومة الإيرانية ومجاهدي خلق الإيرانية يوم الأحد 17 فبراير/ شباط الساعة 1200، تجمعًا احتجاجيًا للاعتراض على مشاركة وزير خارجية الملالي ظريف في مؤتمر ميونيخ للأمن.

الإيرانيون يطالبون بإدانة نظام الملالي بسبب جرائمه داخل إيران ونشاطاته الإرهابية في عموم العالم، لا سيما في الأشهر الأخيرة في أوروبا وكذلك تدخلاته في دول المنطقة ويدعون إلى طرد ممثل هذا النظام الإرهابي من الأمم المتحدة وتحويل مقعد إيران إلى المقاومة الإيرانية.

ويؤكد الإيرانيون الأحرار في التجمع الاحتجاجي على مطالب السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية كالتالي:

إن الحل القطعي لخلاص الشعب الإيراني وكل المنطقة من شرور نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران، هو تغيير هذا النظام على يد الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية والاعتراف بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، البديل الديمقراطي الوحيد للدكتاتورية الدينية والإرهابية، وهذا هو تعويض وخاتمة لسياسة مساومة الغرب الكارثية على مدى أربعة عقود مضت مع نظام الملالي.

لذلك يجب وضع كامل قوات الحرس ووزارة مخابرات الملالي في قائمة الإرهاب الصادرة عن وزارة الخارجية الأمريكية وقائمة الاتحاد الأوروبي الخاصة للإرهاب وطرد مرتزقة مخابرات الملالي وقوة القدس الإرهابية من أمريكا وأوروبا. وكذلك طرد نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران وقواته من سوريا والعراق واليمن ولبنان وأفغانستان.

وكذلك إحالة ملف انتهاكات حقوق الإنسان في إيران إلى مجلس الأمن الدولي حيث ادين النظام لحد الآن 65 مرة في الأمم المتحدة، وأيضًا إحالة ملف مجزرة السجناء السياسيين التي ارتكبها النظام في العام 1988 إلى محكمة دولية ويجب طرد النظام من الأمم المتحدة وتسليم كرسي النظام إلى ممثلي المقاومة العادلة للشعب الإيراني.

رابط مختصر
2019-02-16 2019-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر