فندق تركي يسمح للسياح بشراء أثاثه

آخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 10:42 مساءً
فندق تركي يسمح للسياح بشراء أثاثه
قونية - تركيا:

يثير أحد الفنادق بولاية قونية التركية، اهتمام زواره من السياح، لكونه يوفر لهم إمكانية شراء ما يرغبون فيه من أثاثه ومحتوياته التي تزيّنه.

ويتميز الفندق “عرف” الذي افتتح قبل 10 أعوام، بتصميمه الفريد الذي يمزج بين الطابعين العصري والتقليدي.

ويضم الفندق أثاثا من الطراز العصري، مثل المفروشات والمقاعد والستائر بالإضافة إلى الكراسي. كما يحتوي على أثاث من الطراز التقليدي، ومنه المرايا والساعات القديمة والسجاد العتيق المصنوع يدويا.

قال عمر سونار، مالك الفندق، إنه بعد عمله لمدة 6 أعوام في قطاع البنوك، وإقامته في إسطنبول لمدة 10 أعوام، قرر الاستثمار في فندقه المذكور.

وأوضح سونار (42 عاما)، أنه لا يملك بيتا يقطن فيه، مشيرا إلى أن الفندق هو بيته وكل ما يملك. وأعرب عن سعادته بما يقدمه من خدمات في الفندق، وبما يلقاه من إعجاب من قبل السياح.

وحول إحدى قصص الشراء المثيرة التي عايشها في الفندق، ذكر أن إحدى السائحات اشترت سريرا قبل فترة وجيزة، بعد أن قضت ليلة واحدة في الفندق. كما يشير إلى أن سائحا آخر قادم من إسطنبول، أقدم على شراء ستائر الغرفة، التي قضى فيها بضعة أيام.

رابط مختصر
2019-02-16 2019-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر