“الأكاديمية البحرية” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كليتي “الإدارة” و”النقل الدولي واللوجستيات”

آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 9:20 مساءً
“الأكاديمية البحرية” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كليتي “الإدارة” و”النقل الدولي واللوجستيات”
القاهرة:

شهد، مساء اليوم، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حفل تخريج طلاب كليتي الإدارة والتكنولوجيا، والنقل الدولي واللوجيستيات، دفعة يناير ٢٠١٩.

وقد اعتمد “عبد الغفار” نتيجة تخريج ٢٣٩ خريجا من دول مصر وسوريا والعراق وفلسطين واليمن والأردن ونيجيريا.

هذا، وقد توجه “عبد الغفار” بالشكر للقيادة السياسية لما تقدمه من دعم مستمر للأكاديمية واحتضانها للأكاديمية منذ تأسيسها في عام ١٩٧٢.

كما طالب “عبد الغفار” أبنائه الخريجين بأن يثقوا في أنفسهم وأن يكونوا فخورين بأنفسهم لما لأكاديميتهم من مكانة متميزة ورائدة في المنطقة وما حققته من سمعة عالمية وقبول خريجيها في جميع المجالات.

وفي ختام كلمته وجه “عبد الغفار” لضرورة أن يكون لديهم هدف، وأن يبحثوا دائما عن العمل، فليس عيبا العمل في أي مجال، ولكن العيب ألا تعمل.

شهد الحفل الدكتورة لبنى شريف، نائب رئيس الأكاديمية لشؤون الطلاب، والدكتور طارق عابدين، عميد كلية الإدارة، والدكتور خالد الصفتي، عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات، والدكتور أحمد حسب الله، العميد الأكاديمي بفرع الدقي.

رابط مختصر
2019-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر