البرلمان البريطاني يصوت اليوم على بدائل لاتفاق الانسحاب من الاتحاد الأوروبي

آخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 9:49 صباحًا
البرلمان البريطاني يصوت اليوم على بدائل لاتفاق الانسحاب من الاتحاد الأوروبي
الألمانية:

يصوت أعضاء البرلمان البريطاني، اليوم الأربعاء، على بدائل لاتفاق الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، الذي توصلت إليه رئيسة الوزراء تيريزا ماي مع الاتحاد الأوروبي، حيث تكافح رئيسة الوزراء للاحتفاظ بالسيطرة على عملية خروج بلادها من الاتحاد.

وصوت المشرعون يوم الإثنين، على تولي السيطرة على العملية البرلمانية وسط خلافات حول الكيفية التي ينبغي أن تنفذ بها البلاد نتيجة استفتاء الخروج من الاتحاد الأوروبي لعام 2016، عندما اختار 52% من الناخبين في استفتاء مغادرة التكتل.

ومن المتوقع أن يبدأ النقاش حول ما يسمى بالاقتراعات الاسترشادية حوالي الساعة 2 مساء (14:00 بتوقيت جرينتش) ، مع إجراء التصويت في وقت لاحق اليوم.

ومن المتوقع أن تشمل الخيارات استفتاء ثانيا واتفاقيات من شأنها أن تبقي بريطانيا في علاقة أوثق مع الاتحاد الأوروبي من تلك التي تم التفاوض عليها من جانب ماي.

رابط مختصر
2019-03-27 2019-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر