مركز الأورام بجامعة المنصورة.. 15 عاما في محاربة السرطان

آخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 4:59 مساءً
مركز الأورام بجامعة المنصورة.. 15 عاما في محاربة السرطان
المنصورة:

أكمل، أمس الجمعة 29 مارس 2019، مركز الأورام بجامعة المنصورة عامه الخامس عشر في محاربة مرض السرطان، حيث بدأ المركز نشاطه فى 2004 بثلاثة أدوار بسعة 36 سرير و 3 غرف عمليات صغرى تخدم مرضى الأورام و تقدم لهم خدمات طبية علاجية و جراحية .

و اليوم فى 2019 وبفضل دعم ومساندة المتبرعين والمتطوعين المستمرة أصبح للمركز 11 طابقا يضموا منظومة متكاملة من الخدمات الطبية العلاجية والجراحية والتشخيصية لمرضى الأورام و امراض الدم و الاطفال تحت إشراف فريق طبى متخصص من اعضاء هيئة التدريس بكلية الطب جامعة المنصورة، بالاضافة الى وحدة متكاملة تضم كافة الوحدات الخدمية التى من شأنها تقديم أفضل خدمات طبية و فندقية ممكنة لجميع المرضى.

جدير بالذكر أنه تم افتتاح مدخل جديد للمركز في العام الماضي بمساحة توسعية جديدة تسهيلا في الدخول للمرضى وذويهم.

أيضا شارك جميع أهل المنصورة فى تحقيق #حلم_الدور_السابع و الذي كان فريق #فات_يونيتد مصر على تنفيذه وبالفعل تحقق فى شهر رمضان ٢٠١٨، بمساحة دور كامل على أعلى مستوى طبى فى مصر لخدمة أطفال وحدة أورام الأطفال يضم ٣٤ سرير بالإضافة لوحدة عناية مركزة و عناية متوسطة بسعة ٥ أسرة لكل منهما و غرفة عزل و منطقة لألعاب الاطفال .

رابط مختصر
2019-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر