مريم رجوي تدعو الشباب الإيراني إلى إغاثة المواطنين المنكوبين

آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 4:26 مساءً
مريم رجوي تدعو الشباب الإيراني إلى إغاثة المواطنين المنكوبين
باريس:

مع اجتياح السيول المدمرة مرة أخرى أجزاء واسعة من إيران خاصة محافظتي خوزستان ولورستان دعت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية في تغريدتين لها عموم المواطنين إلى تشكيل مجالس شعبية واغاثات مستقلة قائلة: «اجتاحت السیول المدمرة مرة أخرى أجزاء واسعة من إيران خاصة خوزستان ولورستان. أدعو عموم المواطنين لاسيما الشباب إلى تشكيل مجالس شعبية وإغاثات مستقلة. لاعمل آخر للملالي إلا حفظ حكمهم المشين ونهب المواطنين. الحل الوحيد لمواجهة السيول المدمرة هي المناصرة الوطنية.» .

واضافت في التغريدة الثانية: «أدعو عموم الشباب إلى إغاثة المواطنين المنكوبين بالسيول خاصة في محافظتي لورستان وخوزستان. وضع الملالي #إيران بلا دفاع أمام الحوادث الطبيعية بتدميرهم البيئة والغابات والسرقات الفلكية وهدر الثروات الوطنية في القمع والإرهاب وإشعال الحروب.».

رابط مختصر
2019-04-01 2019-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر