أرمينيا تحتضن المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات أكتوبر المقبل

آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 2:46 صباحًا
أرمينيا تحتضن المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات  أكتوبر المقبل

تستعد العاصمة الأرمينية، يريفان، لاستضافة المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات (WCIT) لعام ٢٠١٩ في شهر أكتوبر المقبل.

ويعد المؤتمر واحدًا من أكبر وأشهر أحداث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم. ويضم مناقشات تتعلق بتطور العصر الرقمي.

كما يعد المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات أكبر الفعاليات الدولية وأكثرها شهرة بين قادة تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء العالم والذي يجمع مسؤولين رفيعي المستوى من مختلف البلدان ورؤساء المنظمات متعددة الجنسيات والجامعات ومراكز البحث العلمي وممثلي المنظمات غير الحكومية وغيرها الكثير. . يتضمن الحدث مناقشات حول الاتجاهات القانونية والسياسية والاقتصادية التي تؤثر على العمليات التجارية لتكنولوجيا المعلومات وعروض الحلول المبتكرة واجتماعات B2B وغيرها الكثير.

وفيما يلي برنامج أرمينيا WCIT-2019

• المؤتمر: خلال المؤتمر ، سيلقي قادة وممثلو الصناعات كلمة ترحيب ومشاركة خبراتهم وأفكارهم حول الماضي والحاضر والمستقبل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتأثيرها على حياتنا.

• المعرض: عرض التكنولوجيا والبرامج والأجهزة ، إلخ. • الندوات: المناقشات وتبادل الخبرات.

• اجتماعات العمل: التواصل هو الهدف الرئيسي للممثلين والضيوف الحاضرين. سيتم تنظيم الاجتماعات بهدف تسهيل الاتصالات بين الأطراف المعنية.

• الأنشطة: بحلول نهاية اليوم ، سيتم تنظيم وجبات الغداء ، والأحداث الثقافية ، وما إلى ذلك.

https://wcit2019.org https://wcit2019.org/yerevan

رابط مختصر
2019-05-30 2019-05-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر