بالأسماء.. وزارة الداخلية تكشف عن مخطط إخواني لضرب الاقتصاد

آخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 8:44 صباحًا
بالأسماء.. وزارة الداخلية تكشف عن مخطط إخواني لضرب الاقتصاد

أصدرت وزارة الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، بيانا، كشفت فيها عن استهداف 19 شركة وكيانا اقتصاديا تديره بعض القيادات الإخوانية والعناصر الإثارية بطرق سرية لضرب الاقتصاد الوطني.

وبحسب “بوابة الأهرام”، أكدت الوزارة خلال بيانها، أنه تم تحديد وضبط عدد من المتورطين بذلك التحرك” القائمين على إدارة تلك الكيانات والكوادر الإخوانية وعناصر التنظيمات والتكتلات الإثارية غير الشرعية المتواجدين بالبلاد ومن أبرزهم كل من:

1-مصطفى عبدالمعز عبدالستار أحمد 2-أسامة عبدالعال محمد العقباوي 3-أحمد عبدالجليل حسين الغنام 4-عمر محمد شريف مصطفى أحمد الشنيطي 5-حسام مؤنس محمد سعد 6- زياد عبدالحميد زيك العلمي 7-هشام فؤاد محمد عبدالعليم 8- حسن محمد حسن بربري.

كما أكدت الوزارة، أنه عثر بحوزة المضبوطين على العديد من الأوراق التنظيمية والخاصة بالمخطط منها مالغ مالية كانت معدة لتمويل بنود المخطط.

كلمات البحث

رابط مختصر
2019-06-25 2019-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر