قذاف الدم” يلتقي سلاطين وملوك قبائل إفريقيا بالقاهرة

آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 6:34 مساءً
قذاف الدم” يلتقي سلاطين وملوك قبائل إفريقيا بالقاهرة
القاهرة:

” استقبل أحمد قذاف الدم ، منسق العلاقات المصرية الليبية في عهد نظام القذافي ومبعوثه الخاص وفدا من ملوك وسلاطين قبائل قارة إفريقيا.

ويزور الوفد القاهرة بمناسبة الذكرى ال 20 لتأسيس الإتحاد الإفريقي في 9 سبتمبر 2002 . ويرأس الوفد الملك موندا بانتو ماسوكا وأعضاء من الأقاليم الأفريقية الخمسة.

ويحظى سلاطين وملوك القارة الإفريقية بمكانة خاصة لدى شعوب القارة السمراء ومكونتها الإجتماعية.

وفي سياق متصل ، أصدرت عائلة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بيانا، طالبت خلاله من أعضاء الاتحاد الأفريقي بتشكيل لجنة تحقيق قارية وفتح ملف اغتياله في 20 أكتوبر 2011.

وأشارت عائلة القذافي في بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك ” الدور السياسي الذي لعبه “القذافي’في تنمية القارة الإفريقية وإسهامته إسهاماته في تأسيس الاتحاد ودعم قضايا القارة الأفريقية، مهنأة القارة الأفريقية بحلول الذكرى الـ 20 لتأسيس الاتحاد الإفريقي.

رابط مختصر
2019-09-10 2019-09-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر