“الأكاديمية البحرية” و”جامعة تكنولوجي” الماليزية يطلقان المؤتمر الدولى الرابع للتكنولوجيا المتقدمة والعلوم التطبيقية (‏‪ICaTAS 2019‎‬‏)

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 7:39 صباحًا
“الأكاديمية البحرية” و”جامعة تكنولوجي” الماليزية يطلقان المؤتمر الدولى الرابع للتكنولوجيا المتقدمة والعلوم التطبيقية (‏‪ICaTAS 2019‎‬‏)
القاهرة:

قام الدكتور اسماعيل عبد الغفار، رئيس الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا، صباح أمس الثلاثاء الموافق 10/8/2019، بحضور وافتتاح المؤتمر الدولي الرابع للتكنولوجيا المتقدمة و العلوم التطبيقية ( ICaTAS) بالتعاون مع جامعة تكنولوجي الماليزية ،و الذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث يهدف المؤتمر لمناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات في مجال التكنولوجيا ‏المتقدمة والعلوم التطبيقية والأعمال متعددة التخصصات.

الجدير بالذكر انه قد دعي للمؤتمر لفيف من ارقي الأساتذة و المتخصصين الأكاديميين و علي رأسهم الاستاذ الدكتور عمرو عدلي – نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الجامعات، هذا و قد أقيم المؤتمر بفندق تيوليب جولدن بلازا “قاعة فيروينا – مدينة نصر القاهرة.

كما قام علي تنظيم و دعم المؤتمر كلية الهندسة بالأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا (مصر الجديدة)تحت إشراف الدكتور خالد شحاته عميد الكلية و كل من الدكتورة شيرين يوسف ،والدكتور محمد المحلاوي ،والدكتور محمد حسن ،و الدكتورة صفاء جاسر ،والدكتوراحمد مدني ،و الدكتور شريف الدياسطي.

هذا و قد اعرب الوفد الماليزي و علي رأسهم الدكتور علي سلمات رئيس جامعة تكنولوجي بماليزيا عن اعجابه و تقديره الشديد لمجهودات الأكاديمية الدائمة لدعم طلابها في تطوير هندسة التكنولوجيا و في مجال البحث العلمي.

وفي نهاية الجلسة الافتتاحية للمؤتمر قام الدكتور اسماعيل عبد الغفار اسماعيل، رئيس الاكاديمية، بتقديم كل الشكر و الثناء للجنة التنظيمية واللجنة العلمية ولجنة البرنامج ورعاة الشركات علي مجهوداتهم الواضحة البناءة ،مشيرا إلى انه على مدى سنوات قليلة، أصبح هذا الحدث تجمعا عالي الأهمية للمتخصصين والأكاديميين.

رابط مختصر
2019-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر