أحمد قذاف الدم : أدعو ” إردوغان ” أن يتوقف عن اللعب بالنار في ليبيا وسوريا والعراق والخليج

آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 9:25 صباحًا
أحمد قذاف  الدم : أدعو ” إردوغان ” أن يتوقف عن اللعب بالنار في ليبيا وسوريا والعراق والخليج
العربي الأفريقي:

>> “قذاف الدم”:

*معركة إردوغان” استجابة لمخطط التدمير الذاتي للأمة

* الأكراد أخوة لنا.. سيوفهم معنا وبنادقهم لنا

حذر أحمد قذاف الدم ، المسؤول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مما وصفه اللعب بالنار في ليبيا ، وسوريا ، والعراق ، و الخليج العربي.

وقال “قذاف الدم” في تصريحات صحفية، إن ” إنزلاق أردوغان فى معركته الجديدة .. للأسف إستجابة لمخطط التدمير الذاتى للأمة .. ورقص خارج الإيقاع بعد أن فقد أجنحته داخل الحزب “. وأضاف “قذاف الدم”: ” لاتناغم بين الصراع الداخلى .. والاستنزاف على الجبهة السورية سيفتح جبهة العراق .. وحراك داخلى ندعو الله أن يحمى تركيا من السقوط فيه “.

وأكد أن ،” الأكراد إخوة لنا مدى الدهر .. سيوفهم معنا وبنادقهم لنا .. لهم حقوق والحرب لن توقف مطالبهم .. وسيجدون من ينجدهم “.

وتابع قذاف الدم ،” في وقت يجهز مسرح العمليات لمعركة علي ضفاف الخليج .. تدور فيها الحلقة الأخيرة من الهجوم علي الخط الأخضر .. والتى تستهدف ما تبقى من الأخضر واليابس “. ودعا المنسق السياسي للنضال الوطني ، الرئيس التركي بالعودة إلى رشده وتطهير نفسه من هذه الدمائ

رابط مختصر
2019-10-12 2019-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر