النائب محمد السلاب: أمن مصر وإستقرارها يزعج تركيا والدول المعادية

آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 9:15 صباحًا
النائب محمد السلاب: أمن مصر وإستقرارها يزعج تركيا والدول المعادية
محمد السلاب:

قال النائب محمد السلاب وكيل لجنة الصناعة بالبرلمان أن نجاح الرئيس السيسي في الحفاظ على أمن وإستقرار مصر يؤرق تركيا وقطر وكل الدول المعادية لمصر التي تريد الخراب للشعب المصري من أجل زيادة نفوذها في الإقليم.

وأضاف السلاب، الرئيس التركي يده ملوثة بدماء آلاف الأبرياء، ويزعجه هزيمة داعش على يد السوريين، لذلك يريد الإنتقام لحلفاءه من الجماعات الإرهابية بشن حرب على الأبرياء في سوريا.

وأردف السلاب، العالم يعرف وجه إردوغان الحقيقي الذي يخرج علينا دائما يدعي الفضيلة السياسية وهو يمارس أقصى فظائع الديكتاتورية في حق المعارضين من شعبه وفي حق الأبرياء من السوريين.

وأشاد السلاب بمواقف مصر المشرفة في دعم قضايا العروبة والحفاظ على النسيج العربي الواحد ضد أعداء الأمة العربية الذين يريدون إقامة إمبراطوريتهم العثمانية على حساب الشعوب العربية، فمصر ستظل شوكة في حلق الإرهابيين وأعوانهم وهذا ما يجعل إردوغان دائم الهجوم على مصر التي ستظل داعمة لكافة قضايا العروبة.

رابط مختصر
2019-10-12 2019-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر