“سجين المتاهة”.. أول فيلم روائي طويل عن المرض النفسي

آخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2019 - 12:54 مساءً
“سجين المتاهة”.. أول فيلم روائي طويل عن المرض النفسي
رشا محمد:

»» الفيلم من تمثيل وإنتاج وإخراج مجموعة من طلاب الكليات المختلفة بمصر

»» عائد الفيلم سيتم توجيهه إلى دور رعاية الأيتام

يقام عرض خاص لفيلم روائي طويل بعنوان ” سجين المتاهه” في القاعه الكبري بالجامعه الأمريكية بالتجمع الخامس يوم الخميس القادم الموافق ٣١/١٠ الساعه الخامسه مساءا بحضور مجموعه من الفنانين منهم مني زكي وأحمد صلاح حسني وأحمد حاتم و طارق صبري وخالد أنور و حازم ايهاب ووائل منصور.

ويذكر ان فيلم “سجين المتاهه”يعتبر اول فيلم روائي طويل قام بعمله مجموعه من الشباب الطلبه في كليات مختلفة منها طب القصر العيني وكليه الإعلام ومعهد السينما بدايه من اول التمثيل الي الاخراج والمكياج وجميع العناصر الفنيه بالفيلم.

استغرق عمل الفيلم اكثر من عامين وقاموا بانتاجه بمجهودتهم الشخصية ويحاولون بامكانيات المحدودة يظهر الفيلم بجيد إيمانا منهم بفكرة الفيلم وهي الحديث عن المرض النفسي وكيف يتم التعامل معه وما الذي يحتاجه المرض النفسي لكن بشكل جديد وتشويقي، وكانوا يرغبون في عمل فيلم جيد يحمل فكر جديد وبتكنيك مختلف عن الموجود على الساحه السينمائية.

وتجدر الإشارة إلى ان عائد تذاكر الفيلم سيتم توجيهه لمراكز الأيتام.

رابط مختصر
2019-10-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر