شباب يد “مركز شباب بيلا” يصعد لنهائيات الدرجة الأولى

آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 3:48 مساءً
شباب يد “مركز شباب بيلا” يصعد لنهائيات الدرجة الأولى
حامد الأطير:

تمكن فريق شباب كرة اليد ب”مركز شباب بيلا” من الصعود لنهائيات الجمهورية قبل انتهاء المسابقة بإسبوعين والمقرر انتهاء منافساتها في 8/12/2019م وليصبح ضمن (8) فرق صعدت للتصفيات النهائية للفوز ببطولة الجمهورية للدرجة الأولى من بين (54) فرقة هي مجموع فرق دوري الدرجة الأولى، ولينافس على أحراز البطولة أو على الأقل الحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى، خاصة أن نفس الفريق حصل سابقاً على المركز السادس لبطولة الناشئين على مستوى الجمهورية عام 2016/2017.

وقد احتل فريق “مركز شباب بيلا” المركز الثاني بعد فريق بلدية المحلة الذي تصدر مجموعة بحري الثانية التي تضم (6) فرق، ورغم التحديات والصعاب والعقبات المتمثلة في قلة الإمكانيات فقد فاز الفريق في مباريات الذهاب والإياب على كل من، فريق “كفر الزيات” وفريق “نادي الصفوة” من العاشر من رمضان وفريق “تل حوين” من الشرقية ولم يخسر إلا مبارة واحدة أمام نادي بلدية المحلة.

وقد أفاد الكابتن هاني أبو الديار المدير الفني لفرق كرة اليد ومدرب فريق الشباب بالمركز بأن الفريق المكون من اللاعبين أحمد طارق جاد وأحمد عبد الله نصير وسيد صلاح أبو الديار ونجاح ماهر البدالي وأدهم كمال الشرقاوي وأحمد رضا الشرقاوي ومحمد السيد أبو الغيط وعمار ماهر شاهين وعادل مصطفى عامر وأحمد مجدي غالي ومحمد عبد الوهاب، يؤدي التدريبات المكثفة والشاقة استعداداً للتصفيات التي ستُجرى في الفترة من 16 إلى 18 يناير 2020م.

وأضاف بأنه رغم الإمكانيات المحدودة جداً إلا أن الفريق يجد كل الدعم والمساندة من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن ياسر الشرقاوي ونائبه الكابتن أحمد النجار وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي ومشجعي الفريق أملاً في الفوز بالبطولة لتكتمل الفرحة بعد حصول المصارع أحمد فؤاد بغدودة ابن “مركز شباب بيلا” على الميدالية الذهبية لوزن 60 كجم في البطولة العربية للمصارعة الرومانية التي أقيمت بالقاهرة وانتهت منافساتها أول أمس.

رابط مختصر
2019-11-27 2019-11-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر